كيف يمكننا مساعدتك؟

مهمتنا هي خلق قيمة قابلة للقياس لأصحاب المصلحة لدينا بينما نخدم عملائنا وأعضاء فريقنا ومجتمعنا.إن التعامل مع الآخرين باحترام ورحمة هو جوهر فلسفة ITS ونحن نوفر بيئة عمل آمنة لموظفينا ونوفر لهم فرصًا للنمو، شخصيًا ومهنيًا. يمتد هذا الاعتقاد أيضًا إلى مجتمعنا، حيث نعمل على توفير الاستقرار الاقتصادي من خلال فرص العمل الجيدة ورد الجميل كلما أمكننا ذلك.

نحن فخورون بقيادتنا منذ في مورز منذ عام 1999. ببساطة، نقدم حلولًا لوجستية إبداعية مع أسطولنا المخصص والسريع القائم على الأصول وخدمات التخزين والتوزيع ووساطة الشحن متعددة الوسائط على مستوى البلاد. استنادًا إلى أخلاقيات العمل التي يمكن الاعتماد عليها وثقافة الشركة وقيمها وأعلى مستوى من الخدمة في الصناعة - تتمثل رؤيتنا في تحقيق التميز في كل ما نقوم به.

عندما بدأ مؤسسو الشركة مورز للوجستيات، تعهدوا بإنشاء شركة مبنية على قيم عائلية قوية - الاحترام والنزاهة والرحمة - والتوازن الحقيقي بين العمل والحياة. لقد التزموا بالعمل الجاد من أجل بعضهم البعض وموظفيهم وعملائهم ومجتمعهم، وبناء علاقات من شأنها أن تنمو وتحقق النجاح لجميع المعنيين. نحن في خدماتها اللوجستية فخورون بما أنجزناه حتى الآن، ونتطلع إلى نجاحنا المستقبلي معًا.

الإحصائيات والمخططات

تأسست شركة مورز للوجستيات من قبل الرئيس التنفيذي جيف لينش ومدير العمليات داريل بدر والمدير المالي دان ألين. وقعوا أول اتفاقية مخصصة مع كليف باروبدأوا بمستودع 40,000 قدم مربع وشاحنتين - وأصبحوا شركة بقيمة مليون دولار في أول عام كامل.

توسعت الشركة إلى خدمات الأسطول المخصصة وأضافت 27000 قدم مربع إضافية من مساحة التخزين. وقعت ITS أيضًا عقودها الأولى مع ستاربكس وأمازون ونمت إلى 12 شاحنة وأكثر من 40 موظفًا.

نقلت مورز مكتب الشركة والمستودع الأساسي إلى مساحة 172000 قدم مربع في سباركس، نيفادا. أضافت الشركة أيضًا خدمة توزيع المسبح، وخدمة مخصصة في اتجاه واحد ونمت إلى أكثر من 50 شاحنة.

بعد رؤية المزيد من الفرص، وسعت مورز خدمة الوساطة الخاصة بها إلى قسم سمسرة شحن متعدد الوسائط على مستوى البلاد. وقعت أول اتفاقية مخصصة مع كليف بار وبدأت بمستودع 40000 قدم مربع وشاحنتين - وأصبحت شركة بقيمة مليون دولار في أول عام كامل.

حلولنا

معالجة اللوائح المتعلقة بالسلامة والبيئة ونقل البضائع الخطرة.

نحن متخصصون في نقل السيارات المغطاة ونقل السيارات المغلقة والنقل الدولي للسيارات.

نقدم لك تسليمًا سريعًا يمكن الاعتماد عليه للشحنات الصغيرة من الباب إلى الباب..

خبراتنا

تجارية

سيكون مستشار المبيعات لدينا متاحًا لتقديم المشورة لك وإرشادك طوال عملية الانتقال. يركز منسقونا على ضمان سير كل خطوة بسلاسة، من المغادرة إلى الوصول.

يقومون بتحليل احتياجات العميل من أول اتصال. وعلى وجه الخصوص، تُستخدم خبرتهم الفنية أثناء الزيارة التقنية لتقييم وزن الشحنة وحجمها، وكذلك للنظر في عوامل أخرى قد تؤثر على الانتقال، مثل قيود التحميل، أو الوصول إلى الممتلكات، أو الزوايا الضيقة.

إنها تضمن تطبيق أفضل الممارسات طوال عملية الانتقال لتحقيق رضا العملاء الكامل.

تقنية

نستخدم العبوات الماهرة والمحركات باستخدام مواد التعبئة عالية الجودة لحماية متعلقاتك.

نظرًا لسمعتها كشركة إزالة عالية الجودة وحجم حركة المرور الخاصة بها، فإن مجموعة AGS في وضع يمكنها من استخدام عدد كبير من العبوات بشكل دائم. لقد تمكنا أيضًا من تطوير مواد جديدة لاحتواء وحماية العناصر الخاصة بك حيث يحتاج العميل إلى التغيير. يمكن أيضًا صنع حاويات مصنوعة خصيصًا للعناصر الخاصة. انظر التعبئة لمزيد من المعلومات.

نقل السيارات في المنطقة المحلية

نظرًا لسمعتها كشركة إزالة عالية الجودة وحجم حركة المرور الخاصة بها، فإن مجموعة AGS في وضع يمكنها من استخدام عدد كبير من العبوات بشكل دائم. لقد تمكنا أيضًا من تطوير مواد جديدة لاحتواء وحماية العناصر الخاصة بك حيث يحتاج العميل إلى التغيير.